الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل أول اتصال هاتفي بين نتنياهو والعاهل المغربي بعد اتفاق التطبيع

نتنياهو
نتنياهو

أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اتصالًا هاتفيًا بالعاهل المغربي الملك محمد السادس، في أول اتصال منذ الإعلان عن تطبيع العلاقات بين البلدين.

وخلال المكالمة دعا نتنياهو ملك المغرب محمد السادس إلى زيارة إسرائيل، حسبما نقلت وكالة "رويترز" عن بيان لرئيس الحكومة الإسرائيلية.

وناقش الزعيمان المضي قدما في اتفاق تطبيع العلاقات المبرم مؤخرا بوساطة أمريكية، وعلى إثره اعترفت واشنطن بسيادة المغرب على الصحراء الغربية.

كما شكر نتنياهو العاهل المغربي على استضافة وفد رسمي إسرائيلي هذا الأسبوع، وهنأ الزعيمان بعضهما البعض على استئناف العلاقات والتوقيع على اتفاقيات التعاون بين البلدين وتم التطرق إلى الإجراءات والآليات لتطبيق تلك الاتفاقيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.