الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسطورة ليفربول ينتصر لـ”الماجيكو” في قضية محمد صلاح وليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يعتقد جيمي كاراجير، أسطورة ليفربول، أن مستقبل محمد صلاح، نجم الريدز في يده، ليس بيد النادي الإنجليزي.

وكان محمد صلاح، قد خرج في تصريحات صحفية، ألمح خلالها أنه لا يمانع الرحيل عن الريدز، مع بعض التكهنات بأنه غير سعيدًا مع الريدز.

وكان محمد أبو تريكة المحلل الرياضي في شبكة بي إن سبورت، قد قال في تصريحات له أنه يعتقد أن صلاح غير سعيد في ليفربول، وأنه لا يأخذ التقدير الكافي له كنجم الفريق الأول، وهذا ما كرره أسطورة الريدز في تصريحاته.

وقال كاراجير في تصريحات صحفية: “محمد صلاح، قد يكون من أقل اللاعبين حصولًا على تقدير في تاريخ ليفربول، ولكنه محبوب وبمجرد عودة الجماهير سيستمع إلى الهتافات باسمه وكيف يحصل على التقدير المناسب”.

وأضاف: “في اعتقادي ان توقيت تصريحات صلاح، هي رسالة للإدارة كي تقوم بتعديل عقده، فتوقيت تلك التصريحات غريب جداً”.

وواصل: “في اعتقادي أن مستقبل صلاح بيده هو ليس بيد النادي كما قال، ولكن في اعتقادي أنه إن استمر مع ليفربول لمدة 4 أعوام أخرى وحافظ على مستواه سيحجز مكانه في التشكيل الأفضل عبر تاريخ ليفربول”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.