الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 02:52 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة الترند ..أخطر اعترافات يسرا اللوزي عن الحب والزواج والتنمر

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي محركات البحث علي جوجل بعد تصريحاتها الجريئة في لقائها برنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى ويذاع على قناة CBC، ونستعرض أهم هذه التصريحات من خلال هذا التقرير ...

كشفت أنها تفاجأت من ردود الفعل نحو الصورة التى نشرت من خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، لأنه من المفترض أن الجمهور يعرف أنها كانت حامل وولدت منذ شهور _علي حد قولها_ مشيرة إنها تنشر أخبارها أولا بأول على السوشيال ميديا، وتفاجأت أن الكثير قال إنها أجرت عمليات تجميل ولكنها أدركت أن ذلك كان بسبب الكثير من الفنانات اللاتي يقومن بإجراء عمليات تجميل مضيفة إنها ليست منهن".

وفيما يخص قضية التنمر التي تعرضت لها أثناء فترة حملها، عبرت عن إستيائها وقالت :” استغربت إننا في مجتمع شرقي وجسم الست عندنا مش رفيع، مع عاداتنا وتقاليدنا وأكلنا، وأجسامنا مختلفة عن الأوروبيين، و أكيد كل الناس كان عندهم ناس في عيلتهم خلفوا، ودة شيء طبيعي”.

وكشفت عن كواليس حملها الأول وقالت إنها عندما قامت بالحمل لأول مرة وذهبت إلى الطبيب برفقة زوجها قام الطبيب بالكشف بجهاز السونار عليها وقال "مش عاوزين تعرفوا الطفل ولد ولا بنت" فقامت بالرد مسرعة "أيوة عاوزة أعرف"، مشيرة أن الطبيب بعد الكشف عليها بالسونار قال ربما يكون الطفل ولد ولكنه غير متأكد حينها.

وتابعت أن بعد ذهابها للمنزل مع زوجها قال لها "ما تخلي أننا نعرف أن الطفل ولد أو بنت مفاجأة" فاقتنعت بذلك، وذلك علي الرغم من كونها من الشخصيات الفضولية جدا التي تحب أن تعرف كل ما يدور حولها لكن في أمر الكشف عن الجنين تتمسك وتصبر حتي يأتي المولود.

واضافت أنها كانت عضوة تحكيم فى مسابقة آفاق عربية بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى وعندما عرض عليها محمد حفظى رئيس المهرجان ذلك قلقت بسبب زيادة وزنها بعد الولادة، وبسبب مواعيد رضاعة ابنتها، ولكنها أخذت قرار أن يراها الناس بزيادة وزنها قائلة:" فعليهم أن يرونى فى كل الأشكال، وفى هذه المسابقة كان اختيار الأفلام صعبا للغاية والنقاش بين أعضاء لجنة التحكيم صعب فى اليوم الأخير".

قالت يسرا إنها شاركت فى حملة "حادي بادي" التى نظمتها هيئة إنقاذ الطفولة، بقراءة القصص للأطفال فى فترة كورونا، لأنها تري أن القراءة للأطفال أمر مهم جدا كى يتسع الخيال والأفق لديهم، وأضافت: "أنا دائما أقرأ لابنتى القصص لأن لديها مشكلة فى السمع، وهذا الأمر سيجعل عندها إدراكا أكبر".

وأضافت أن مبادرة قراءة القصص حدثت على مستوى العالم وليس مصر فقط، وشارك فيها الكثير من نجوم العالم، وعن قراءتها للغة العربية بشكل جيد، قالت: "أنا لم أتخرج من مدارس أجنبية تخرجت من مدرسة مصرية ويعود الفضل لذلك لحبى للغة العربية، بالإضافة إلى أن جدتى "عفاف" وهي سورية والسوريون معروفون بأنهم خبراء  فى اللغة العربية وكانت دائما تقومها لدى، وكذلك يعود الفضل لمدرس اللغة العربية الأستاذ رفعت الذى جعلنى أحبها بشدة".

وعن مشاركتها فى فيلم "العنكبوت" للفنان أحمد السقا، قالت: "انتهيت من تصوير مشاهدى و عرض عليها الفيلم فى شهر أغسطس 2019 وعندما ذهبت لمقابلة المخرج كانت قد علمت بحملها الثانى فقالت له ولكنه تمسك بوجودها وطمئنها أن تصوير مشاهدها سيتغرق ثمانية أيام فقط، وقالت مازحة: "وها أنا قد انتهيت منه وابنتى سبع شهور ، وقد توقف الفيلم لأسباب كثيرة منها كورونا وكان من المفترض ان يعرض فى عيد الفطر ولكنى اعتقد انه سيتم تأجيله لحين فتح السينمات مرة أخرى".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزى مسلسل "طاقة حب" الذى ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وهو تأليف أحمد صبحى وإخراج أحمد يسرى ويشارك فى بطولته أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطى، رشا مهدى، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازى، هاجر الشرنوبى، باسل الزارو، سامى مغاورى، سمر جابر، لمياء الأمير ومحمد العمروسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.