الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أرقام مميزة – برونو يساوي أكثر من نص فريق مانشستر يونايتد ولا يتفوق عليه سوى محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر النجم البرتغالي برونو فيرنانديز في تقديم مستوى مميز وتأثير واضح منذ انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية من الموسم الماضي.

وواصل برونو فيرنانديز في مساهمته بالأهداف رفقة مانشستر يونايتد، وذلك من خلال تسجيل هدف وصناعة الآخر في تعادل فريقه الإيجابي أمام ليستر سيتي.

تأثير برونو فيرنانديز رفقة الشياطين الحمر على المستوى الهجومي جنونيًا، إذ يمثل صانع الألعاب البرتغالي نصف قوة مانشستر يونايتد الهجومية تقريبًا.

وساهم برونو منذ وصوله إلى قلعة الأولد ترافورد بأكثر من نصف الأهداف التي سجلها مانشستر يونايتد على مدار عام كامل تقريبًا.

واشترك فيرنانديز في 31 هدفًا من أصل 60 هدفًا في الدوري الإنجليزي سجلهم مانشستر يونايتد منذ انضمامه إلى الفريق، بواقع تسجيل 18 هدفًا وصناعة 13 هدف آخر.

وقام برونو فيرنانديز بأكبر عدد من صناعة الأهدف في البريميرليج منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد قبل عام من الآن.

أما تهديفيًا، فالنجم البرتغالي يهدد عرش محمد صلاح مع ليفربول في البريميرليج، إذ أن الفرعون المصري هو الوحيد الذي يتفوق عليه برصيد 20 هدفًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.