الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يعلن عودة وليد ومروان والشحات.. وموقف مصابي ”كورونا”

وليد سليمان
وليد سليمان

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تعافي الثلاثي وليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن لاعبي الفريق من الإصابة التي منعتهم من المشاركة في المباريات مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: "وليد ومروان والشحات أصبحوا جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية بدءً من اليوم السبت، بعدما نجحوا في التخلص من إصابتهم وإنهاء برنامجهم التأهيلي".

وشارك الثلاثي في المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على السبت ملعب التتش بالجزيرة.

وغاب وليد سليمان ومروان محسن عن مباريات الفريق والتدريبات الجماعية بسبب آلام الركبة، بينما غاب الشحات بعد إجرائه عملية في أصبع القدم.

من جانبه، أكد مدير الكرة بالأهلي أن نتيجة المسحة الطبية للمدير الفني بيتسو موسيماني وثلاثي الفريق رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية، سوف تظهر مساء اليوم السبت.

وأضاف أنه يتواصل بشكل دائم مع الرباعي للاطمئنان على حالتهم الصحية والطبية.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الرباعي أجرى مسحة طبية جديدة خلال الساعات الماضية، على أن تظهر نتيجتها مساء اليوم السبت، لتحديد موعد عودتهم للفريق من جديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري غدا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز على ملعب "الأهلي we السلام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.