الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماني يضع ليفربول في التقدم أمام وست بروميتش

ساديو ماني
ساديو ماني

أحرز السنغالي ساديو ماني الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك وست بروميتش في الدقيقة 12 من المباراة المقامة حالياً على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، بعد الفوز الأخير على كريستال بالاس بسباعية دون رد.
ويتطلع ليفربول إلى مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل البقاء في الصدارة، والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، وقد يكون هذه المواجهة سهله نسبيًا بالنسبة للريدز بسبب الحالة والأداء السيء الذي يمر به الخصم.
بينما وست بروميتش يعاني الأمرين ويقبع في أسفل الجدول بالمركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط، بعد الهزيمة من أستون فيلا بثلاثية نظيفة.
وست بروميشت الصاعد حديثًا يدرك صعوبة المواجهة القوية، ومن المستحيل إذ بقي على هذا الأداء أن يحقق انتصار ويهرب من القاع، لذا عليه تحسين الأداء والتركيز بكل قوة لهذه الموقعة لاسيما أنه بحاجه ماسة للنقاط الثلاث من أجل الفرار من وحل الهزائم وتداركها.

ويبدأ كلوب بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماتيب، فابينيو، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جونس، هندرسون، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.