الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الزمالك يتحدى سموحة بدون مصطفى محمد 

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يواصل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو استعداداته لمواجهة سموحة بعد تأجيل مباراة القمة أمام الأهلى والتي كانت المفترض أن تقام يوم الاثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصرى.

جاء ذلك بعدما قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة استبدال مباراة القمة بإقامة مباراة سموحة مع الزمالك ضمن الاسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز الاثنين المقبل باستاد برج العرب وإقامة مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري على استاد السلام وي الأهلي، على أن يعلن مواعيد مباراتي الاتحاد مع إنبي والأهلي مع الزمالك ضمن الأسبوع الرابع في موعد لاحق.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة في الخامسة من مساء الاثنين المقبل، وتذاع على قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك تأهل إلى دورالـ16 لبطولة أبطال أفريقيا دون أن يخوض مباراته أمام جازيل التشادي، وذلك بعد أن تلقي مسؤولي القلعة البيضاء إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يبلغه بانسحاب بطل تشاد من البطولة، حيث كان من المفترض أن يلتقي الفريق الأبيض مع بطل تشاد "الأربعاء" في دورالـ32 للبطولة الإفريقية، إلا أن الفريق الضيف تعذر وصوله إلى القاهرة في الموعد المحدد قبل المباراة، ليلعن الكاف صعود أبناء ميت عقبة.

ويمتلك الزمالك 4 نقاط في بنك رصيده بالدوري المصري، حيث بدأ مشواره بالفوز أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل أمام بيراميدز بهدف لكل منهما ضمن الجولة الثانية.

وتعرض الزمالك لصدمة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد أن أثبتت المسحة الطبية التى خضع لها الفريق والجهاز الفنى والإدارى الاثنين الماضي، إصابة الثنائي طارق حامد ومحمود علاء، بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة إبراهيم زراع، أحد الاداريين ومحمد الششتاوى أحد أعضاء الجهاز الطبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.