الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:07 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الأمير تشارلز .. ميجان ماركل تعتزم تجربة الكتابة الخيالية

ميجان ماركل
ميجان ماركل

من منا لا يعرف ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، دوق ساسكس، فهى تتميز بالعديد من المواهب التى أبهرت العالم بها، كونها ممثلة، ناشطة، فاعلة خير، منتجة تليفزيونية.

ولهذا فهى من الشخصيات اللاتى أصبحن لديهن القدرة على القيام بالعديد من الأمور، وبالتالي فإن ميجان ماركل تعتزم السير على خطى الأمير تشارلز أمير ويلز وسارة فيرجسون من خلال تجربة جديدة فى الكتابة الخيالية.

المثير للدهشة أن ميجان انتقلت لتأمين الحماية القانونية التي ستسمح لها بكتابة الروايات عبر Archewell، المؤسسة التي أنشأتها مع الأمير هارى بعد مغادرتهما العائلة المالكة البريطانية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ويدرس المحامون فى الولايات المتحدة طلب الزوجين لتسجيل المؤسسة الجيدة، والتي أطلقوا عليها اسم ابنهما، أرشي.

ولهذا يسعى أحد البنود التي يحاولون الحصول عليها من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة إلى الحصول على حق كتابة "كتب خيالية وواقعية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات" تحت العلامة التجارية Archewell ، بالإضافة إلى إنتاج "مجلات عامة ودوريات مطبوعة".

كما كشف مصدر للديلى ميل: "ميجان لديها بعض الخبرة ككاتبة وكان لديها مدونة شهيرة تسمى The Tig قبل أن تقابل هاري تغطي الصحة والسفر والطعام والموضة.

جدير بالذكر أنه سبق وأصدر الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل أول بطاقة عيد ميلاد لهما منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 18 شهرًا، وتتميز البطاقة، التى تمت مشاركتها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعى التابعة لمؤسسة Mayhew الخيرية، بعرض فنى للعائلة وهم يقفون في حديقة منزلهم في كاليفورنيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.