الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ما لا تعرفه عن ريم مصطفي.. تحب الأكل وتكره الرمرمة.. خبأت شهادة دراستها من والدها .. لها حكاية مثيرة مع عادل إمام

ريم مصطفي
ريم مصطفي

جذبت الفنانة ريم مصطفى أنظار متابعيها بعد أستضافتها مع شقيقاتها فى برنامج صاحبة السعادة التى تقدمه إسعاد يونس، ويذاع على قناة DMC، وكشفت من خلاله عن كواليس حياتها وأعمالها التي لا يعلمها الجمهور...

وقالت ريم :" لدينا جميعا خيال واسع، وعندما نقوم بعمل مصيبة فى البيت أقوم بتأليف قصة لا يستطيع أحد اكتشافها، وكانت آمنة أختى كوميدية، فعندما تكذب تقوم برفع صوتها، فيعرف الجميع أنها تكذب، أما لينا كانت ثقيلة عندما تكذب، فعندما تقوم بمصيبة لا أحد يصدق أنها قامت بذلك.

وعن أكثر الكوارث التى فعلتها ريم قالت: وأنا فى سن 16 سنة كانت أمى فى العمرة، وكانت قبل سفرها قد اشترت سيارة جديدة فقررت أن أسوقها وكنت حينها لا أملك رخصة قيادة وقمت بعمل حادثة كبيرة، ولكن قمنا بتصليح العربية فى الحرفيين، ولم تعرف أمى شىء، وأكدت ريم أنها تحب الاستماع لنصائح إخوتها البنات لأنهم المرآة الحقيقية.

وكشفت عن كواليس علمها مع الزعيم عادل إمام وقالت:" إنها تفاجأت باتصال هاتفي من إحدى شركات الإنتاج، تعرض عليها أداء دور بمسلسل «مأمون وشركاه».

فقالت «أنا مستنتش يخلصوا الجملة، وقولتلهم أنا معاكم التصوير إمتى؟»، وذكرت أنها تحمست لدورها بمسلسل مأمون وشركاه، خاصة أنها كانت منتقبة بالمسلسل، موضحة أن الدور لم يعتمد على شكلها وإنما على قدراتها التمثيلية.

واضافت :" في طفولتى كنت شقية جدا، وكنت دائما أُعاقَب بالضرب، وأتذكر أننا كنا ننام فى نفس الحجرة، ومن كثرة المشاكل التى كنت أقوم بها فى المدرسة كانت والدتى أثناء زيارتها للمدرسة تختبئ حتى لا يراها أحد ويشكى من شقاوتى، وفى إحدى المرات قمت بتزوير توقيع أبى على الشهادة لأن درجتى كانت صفر.

وأشارت: "أنا بحب الأكل الحلو جدا، مش أي أكل، ومش بحب الرمرمة، وعادي جدا أكل حمام محشي قبل ما أنام وأفطر مكرونة، أنا لسه عاملة كده امبارح".

وكشفت :"أنا الحمد لله جسمي بيحرق الدهون كويس، وبحمد ربنا على كده لأن ده لو مش عندي كان زماني في حتة تانية خالص"، وأوضحت أن وزنها زاد للغاية في فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، متابعة: "أنا مليش في الحلويات خالص، إلا صينية الكنافة، أول ما بشوفها بضعف قدامها".


وفى سياق آخر بدأت الفنانة ريم مصطفى تصوير مشاهدها فى فيلم "أهل الكهف" مع المخرج عمرو عرفة، بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث التحقت بأسرة العمل مؤخرا الذى يضم عددا كبيرا من الفنانين، على رأسهم غادة عادل وخالد النبوى ومحمد ممدوح "تايسون" وفتحى عبد الوهاب ومحمد فراج وأحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف أيمن بهجت قمر.

كما تواصل ريم تحضيرات دورها فى مسلسل "الملك" المأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تجسد فى العمل شخصية أمنريدس ملكة الهكسوس، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأسبوعين المقبلين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.