الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم 29-12-2020 بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون
مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

يقدم الموجز خدمة البث المباشر عبر كورة وملاعب لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم بالدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

يخوض الشياطين الحُمر اليوم لقاء أمام ولفرهامبتون ضمن منافسات الإسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل اللقاء الماضي أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل هدفين مثلهم ، ولكن قدم أداء ومستوي أكثر من رائع في هذا اللقاء ولكن الحظ لم يحالفه في إحراز هدف آخر يفوز به في المباراة ، ولكن اليوم لديه فرصه في تعويض تلك التعادل ويوجد عامل جيد في تحقيق تلك الفوز الثمين هو عامل الملعب والجمهور.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

في المقابل نادي ولفرهامبتون يخوض اللقاء خارج الديار ويسعي في الخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية أو علي الأقل تعادل يرفع نقاطه ويحسن مركزه ، فقد يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، ويحاول ان يرفع رصيده اليوم محققاً الفوز علي حساب غريمه مانشستر يونايتد.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

الجدير بالذكر أن المان يونايتد يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 27 نقطة ، واليوم يستقبل نظيره ولفرهامبتون علي أرضه، وتنطلق المواجهة بينهما علي ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.