الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:35 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عضو ”التحرير الفلسطينية” يبحث مع السفير المصرى تطورات الأوضاع السياسية

التقى عضواللجنة التنفيذية لمنظمة التحريرالفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني اليوم الثلاثاء مع السفيرالمصري لدى دولة فلسطين طارق طايل لبحث آخرالمستجدات السياسية.
وأكد مجدلاني خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه بمدينة رام الله اليوم الثلاثاء - حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - عمق العلاقات التاريخية بين فلسطين ومصر التي كانت وما زالت تسهم بدورمحوري في المنطقة وخصوصا في دعم القضية الفلسطينية مشددا كذلك على حرص القيادة على التنسيق والتشاور الدائم مع القيادة المصرية في كافة التحركات الدبلوماسية الفلسطينية في المحافل الدولية.
وأطلع مجدلاني السفيرطايل على آخرالمستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وعلى الساحة الدولية، موضحا أن القضية الأبرزهي إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية والذهاب إلى الانتخابات العامة.
من جانبه، أكد طايل موقف مصرالثابت والداعم للشعب الفلسطيني ولحقوقه المشروعة ودعمها للجهود المبذولة لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية ووضع كل الإمكانيات من أجل تحقيق ذلك باعتباره مصلحة وطنية مشتركة لمصروفلسطين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.