الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يستقر على بديل صلاح من بوروسيا دورتموند

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام ليفربول، بالتعاقد مع أحد لاعبي بوروسيا دورتموند الألماني، ليكون بديلًا لمحمد صلاح، نجم الريدز، في حالة رحيله عن الفريق.

وارتبط صلاح، بالرحيل عن صفوف الريدز، بعد تصريحاته في حوار صحفي، والذي فتح فيه باب الرحيل، والأنباء التي انتشرت حول توتر العلاقة بينه وبين مدربه يورجن كلوب.

وبحسب صحيفة ليفربول إيكو، فإن إدارة الريدز، بدأت في متابعة جادون سانشو، الجناح الأيمن لبوروسيا دورتموند تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن ليفربول، سيواجه صعوبات في التعاقد مع الجناح الإنجليزي، إذ يرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب منذ الصيف الماضي.

وكان سانشو قريب من الشياطين الحمر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الاختلاف على المقابل المادي بين يونايتد ودورتموند، تسبب في تعثر الصفقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة