الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:57 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القصةالكاملة لمهاجمة كاتب ملكي لـ الأمير هاري.. إليك التفاصيل

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

فاجئ كاتب سيرة ملكية الجميع، بمهاجمته لـ الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، قائلا إنه لا طائل من وجودهم فى المنفى الذاتى، بتواجدهم فى الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا "سيكون من الرائع أن تسمع الدوق يدعم محاربى كورونا، وموظفى الرعاية الصحية البريطانية، مثل دوق ودوقة كامبريدج".

وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن هارى، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، يعيشان حاليًا فى قصرهم الواقع فى كاليفورنيا الذى تبلغ تكلفته 14 مليون دولار مع ابنهما آرتشى، بعد أن تراجع عن الخدمة الملكية فى مارس.

وعلق الخبير الملكي هوجو فيكرز قائلا إن الأمير هارى "معزول عن عائلته والجيش وأصدقائه والكومنولث" فى الولايات المتحدة، وقال لصحيفة التلجراف: "إنه وجودهم لا طائل من ورائه فى المنفى الذاتى".

اللافت للنظر أنه قام بمقارنة تصرفات الدوق بأفعال الأمير ويليام، 38 عامًا، وكيت ميدلتون، 38 عامًا، مضيفًا: "أثناء التصفيق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، فكرت كيف أنه بعد تصفيق دوق ودوقة كامبريدج لدعم موظف الرعاية الصحية، كان من الرائع سماع صوت هارى يفعل المثل".

وعلى نطاق آخر، ينوى الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، الحديث مع الملكة إليزابيث، وجها لوجه خلال زيارته القادمة للمملكة المتحدة، لإقناعها بإعادة النظر فى الاتفاق الذى أقرته سابقا (MEXIT)، والذى مدته 12 شهرا.

علما أن الملكة إليزابيث سبق ووافقت على الاتفاق قبل موافقتها على انسحابهما من الحياة الملكية، لتأمين اتفاق دائم لصالحهما يسمح لهما بالاستمرار بالانتماء إلى العائلة المالكة والحصول على معاملة أفراد العائلة المالكة غير الممثلين لحكومة الملكة مع الاستمرار فى الإقامة فى الولايات المتحدة، وفقا لموقع سبوتنيك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.