الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 07:58 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة الترند.. معلومات خطيرة عن اختفاء الفنانة رولا محمود

رولا محمود
رولا محمود

تصدرت الفنانة المختفية رولا محمود الترند بعد الكشف عن وفاتها بفيروس كورونا ودفنها بقبر مجهول بينما كشف شقيقها عن انها تواصلت معه منذ فترة، ما جعل الكثير يبحث عن الفنانة الشابة ويتسأل عن سر إختفائها...

قال الإعلامي محمد الباز إن فيروس كورونا اختبار للعلم الذي وقف عاجزا أمامه ولإيمان وإنسانة البشر، مشيرا إلى أن الممثلة المصرية رولا محمود كانت موجودة في إنجلترا في الموجة الأولى من كورونا واختفت، وهناك ترجيحات بأنها ماتت بسبب كورونا ودفنت في قبر مجهول.

وأضاف خلال برنامجه «آخر النهار» المُذاع على قناة «النهار»: «الناس لازم تتعلم أن مهما كانت قوتك أو ثروتك أن نفوذك في النهاية الكل عاجز أمام كورونا، ومفيش حد معصوم».


ومن ناحية آخري أعلن طارق، شقيق الفنانة المصرية رولا محمود، أنه تمكن من الاتصال بشقيقته قبل أيام للاطمئنان عليها بعد اختفائها الذي أثار قلقا بشأن حالتها الصحية بسبب إصابتها بوباء كورونا.
وأوغل البعض، لهذا السبب، في التكهنات إلى حد الاعتقاد بوفاتها في بلد إقامتها ببريطانيا متأثرة بالوباء.

وقال طارق "رولا، شفيت من فيروس كورونا، بعد أسابيع من استغاثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت على تواصل معي، طيلة تلك الفترة بشكل متقطع".

وأضاف أن "آخر اتصال بيننا كان من أسبوعين، وكان يفترض أن تعود للقاهرة، ولكن انقطعت الاتصالات بيننا بشكلٍ مفاجئ، وهواتفها أغلقت تماما، ولا أعرف عنها شئا".

بهذا الانقطاع الثاني للفنانة المصرية خلال 2020، تنشغل أسرتها مجددا بأوضاعها حيث قال شقيقها "أنا دلوقتي بقلب عليها الدنيا، وبتواصل مع مطار القاهرة، والجهات الأمنية في مصر للتأكد من وصولها من عدمه".

وأكد أنه بالتزامن مع مساعيه في مصر مستقصيا أخبار شقيقته، قام بإجراءات مشابهة لدى مصالح الأمن البريطانية.

وكانت الفنانة رولا محمود قد غردت في صفحتها على موقع "تويتر" في يوم 24 مارس الماضي معلنة إصابتها بوباء كورونا قائلة "أنا لست بخير على الإطلاق" ومستفسرة عن كيفية التصرف إزاء تدهور حالتها الصحية قبل أن تنقطع أخبارها بعدها تاركة المجال مفتوحا للتساؤلات والإشاعات.

رولا محمود ولدت في 13 فبراير عام 1977، فى دولة الكويت وانتقلت لمصر وعاشت فى الإسكندرية، وتخرجت من كلية الآداب قسم إنجليزي، و تخصصت فى الأدب الأمريكي والإنجليزي.

أول ظهور لها كان فى مسلسل أوان الورد مع يسرا عام .2000، وأول دور كبير لها كان فى فيلم مواطن ومخبر وحرامي، وقدمت عددا من الأفلام، منها الساحر مع محمود عبدالعزيز، وبحب السيما مع ليلي علوي، ومن أهم أدوارها كان دورها في فيلم معالي الوزير كابنة لأحمد زكي، وآخر أدورها كان ظهور فى مسلسل كيد النسا عام 2011، ثم انتقلت للعيش فى إنجلترا في أوكسفوردشاير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.