الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لم تعثر علي رجل حقيقي.. ووصفت نفسها بـ”الحمارة”.. تشاهد مفاتنها في المرآة.. تصريحات مثيرة لرانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ما زالت الفنانة رانيا يوسف تثير الجدل بتصريحاتها الغريبة و المستفزة وكان آخرها  بعد عرض حلقتها كاملة مع المذيع نزار الفارس، وتحدثت عن مؤخرتها وعن القبلات في الافلام وعن المتحرشين..

وما أثار غضب المشاهدين إستخدامها آية قرانية في سياق حديث غير لائق تماما بأي شيء يمت للمقدسات بصلة، فردا على سؤال المذيع حول تعمدها إبراز مفاتنها وبالتحديد مؤخرتها، قالت إن كل الفنانات يبرزن مؤخراتهن لكن أنا مؤخرتي مميزة.


ولم تكتف بهذا التصريح الجرئ لكنها أكدت للمذيع نزار فارس أنها قبل أن تخرج إلى الناس رأت مؤخرتها في المرآة و"لقيتها حلوة" وتساءلت: لما يبقى عندك حاجة حلوة تخبيها ولا تظهرها للناس؟ أنا من رأيي أنه لما يبقى عندي حاجة حلوة"أما بنعمة ربك فحدث".

وأضافت :" وأنا مالي اللي مش عاجبه ميتابعنيش، اللي مش عاجبه استايل رانيا ميتابعنيش، وأنا طول عمري تربية مدارس راهبات وبسافر بره وعندي أصحاب أجانب كتير.


رانيا يوسف لم تخجل من التفاخر بمفاتنها ولم تكتف بذلك وحسب، بل استشهدت بآيات من الذكر الحكيم للبرهنة على حديثها.

قالت رانيا، إنها تشاهد مفاتنها في المرآة «ولقيتها حلوة» بحسب وصفها، وتساءلت: «لما يبقي عندك حاجة حلوة تخبيها ولا تظهرها للناس؟» وأجابت على تساؤلها مستعينة بآية قرانية قائلة: «أنا من رأيي لما يبقي عندي حاجة حلوة.. (فأما بنعمة ربك فحدث)».

وطالبت رانيا يوسف بإخصاء المتحرشين كعقاب على فعلهم الآثم، مؤكدة أنه لا بد من وضع عقوبة اجتماعية للتحرش اللفظي، الذي سبق وتعرضت له أكثر من مرة في حياتها، حيث إنها «قامت بالواجب» ضد من تحرش بها لفظياً، بحسب وصفها، ولكنها لم تحرر أي بلاغ ضده بدعوى أن الظرف حينها لم يكن ملائماً لهذا الإجراء.

وقالت إنها تؤدي مشاهد القبلات في السينما دون أن يكلفها ذلك أي مشاعر، مبدية دهشتها من تصريح زميلتها الفنانة غادة عبدالرازق من الحديث عن مشاعرها حين تصوير تلك المشاهد، وسخرت قائلة: «يمكن هي محترفة أكتر مني في المشاعر وتحديداً مشاعر القبلة».

وأكدت أنها تحب الاحترام في الرجل، ولكنها استكملت قائلة: «الذكور كثيرون ولكن الرجال قليلون، ومقدرش أقول إني قابلت رجالة بمعنى الرجولة اللي فيها احترام ورحمة وحنية».

وقالت إنها لا تخشى الانتقادات في وسائل الإعلام، لأنها لا تتابع «السوشيال ميديا» كثيراً، فوصفت نفسها بأنها «ست حمارة شغل وبتحب تشتغل، ومش بضيع يوم في حياتي من غير ما بشتغل فيه».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة