الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 09:34 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إنبي يرد على تعليقات باتشيكو

باتشيكو
باتشيكو

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استيائه من سوء أرضية ملعب ستاد بتروسبورت، وذلك عقب انتهاء مباراة فريقه أمام إنبي أمس السبت.

وقام عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، بالرد على تصريحات باتشيكو بهذا الشأن، موضحا أن نادي إنبي لا يملك الإستاد وإنما يقوم بتأجيره للعب عليه، مشيرا إلى أن مدرب الزمالك أعطى للأمر أكبر من حجمه، وأن هناك 4 فرق تلعب على أرضية الملعب، وهم “إنبي، وبتروجت، والاتحاد الليبي، ومباريات الكرة النسائية”.

وأشار إلى أنه من المعلوم أن الملاعب تتأثر بشكل سلبي خلال فصل الشتاء، موضحا أن فريقه يقوم بالتدرب عليه قبل كل مباراة مرة على الأقل من أجل التعود عليه، وأنه يرى أن حالته ليست بهذا السوء.

وخسر فريق إنبي أمام ضيفه الزمالك بهدفين مقابل هدف، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب بتروسبورت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.