الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 10:42 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل سخرية قائد إنبي من ”بن شرقي”

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

سخر رامي صبري قائد فريق إنبي، من الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، بعد المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض 2-1.

وقام نجم إنبي بإعادة نشر صورة عبر حسابه على “انستجرام” نشرتها إحدى متابعيه، يسخر فيها من صدمة أشرف بن شرقي بعد هدف رامي صبري في مرمى الزمالك بمباراة الأمس، ورد فعل اللاعب المغربي خلال مباراة نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا بعد هدف محمد مجدي أفشة القاتل في الشباك البيضاء.

وحملت الصورة التي أعاد رامي صبري نشرها على حسابه تعليقًا جاء فيه: “تختلف المواقف وتبقى نظرات بنشرقي لأهداف الأهلاوية ثابتة”، في سخرية واضحة من رد فعل اللاعب المغربي خلال الهدفين.

وسجل رامي صبري هدف إنبي الوحيد في شباك الزمالك خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي فاز بها الفارس الأبيض 2-1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة