الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. أب وأم يعرضان طفلهما للبيع على الانترنت فما قصتهما؟

طفل
طفل

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، واقعة غريبة وفريدة من نوعها، تحكى قصة أب وأم يعرضان طفلهما للبيع على الانترنت.

الامر الذى أثار دهشة واستغراب الرواد على منصات السوشيال ميديا بشكل لا يصدق، حيث أنه من المفترض تحمل مسئولية إنجاب أطفال يحتاج إلى لسنوات من الخبرات الكثيرة والإختبارات، إلا أن الصادم قيام وزارة الداخلية العراقية، بانشر تلك الواقعة المرعبة خاصة إن الشرطة القت القبض على سيدة وزوجها قاما بعرض طفلهما البالغ من العمر 5 سنوات للبيع عبر الانترنت لحاجتهما الشديدة للمال.

وتمكنت بالفعل الشرطة من إلقاء القبض على السيدة وزوجها بعد علم الأجهزة الأامنية بالجريمة التي قاما بها، و بيع طفليهما بعشرة ملايين دولار عبر الانترنت و كأنه قطعة من أثاث المنزل قررا الاستغناء عنها.

جاء ذلك وفقا لما ورد في صحيفة " لبنان 24"، التى أشارت إلى أن الشرطة قررت معاقبتهما بالحبس وحجز الطفل في دار لرعاية الاطفال حتى يتاهل الأب و الأم لتحمل مسئولية تربية الطفل .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.