الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهام أيمن تحتفل بشفاء شريف رمزي من كورونا بصور رومانسية

أعلنت الفنانة ريهام أيمن عن شفاء زوجها الفنان شريف رمزي من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19" من خلال صور رومانسية تجمعهم مع أبنائهم وتعليق مازحت به متابعيها وكشفت من خلاله تعافيه من كورونا حيث قالت: "يمكننا أخيراً عناقه مرة أخرى".

وقد كشف الفنان شريف رمزي سلبية المسحة الأخيرة التي أجراها لمتابعة حالته بعد الإصابة بفيروس كورونا وغرد عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أخيراً، سلبي الحمد الله على كل شىء، نتيجة المسحة سلبية بفضل الله وبفضل حبكم ودعواتكم وتم شفائي من هذا المرض اللعين، ربنا يشفي كل مريض ويحفظنا جميعاً يارب".

وقدم شريف رمزي آخر أعماله من خلال مسلسل "واكلينها والعة" وشاركها بطولته مي سليم وإنجي وجدان وياسر الطوبجي وخالد عليش وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول ومحمد متولي وآخرون، وإخراج تغريد العصفوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة