الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رقم قياسي صادم.. بريطانيا تُسجل 58 ألفا و784 إصابة بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

سجلت المملكة المتحدة 58 ألفا و784 حالة إصابة جديدة بـفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وذلك في أعلى حصيلة يومية للإصابات حتى الآن.

وذكرت صحيفة "إيفيننج ستاندارد" البريطانية، أن بذلك ارتفع العدد الإجمالي للإصابات المسجلة في جميع أنحاء بريطانيا منذ بداية الوباء إلى مليونين و713 ألفا و563 حالة .. مشيرة إلى وفاة 407 أشخاص ليصل الإجمالي الرسمي إلى 75431 حالة وفاة.

ونقلت الصحيفة عن المديرة الطبية للصحة العامة في إنجلترا الدكتورة إيفون دويل قولها: "إن الارتفاع المستمر في عدد الحالات والوفيات بمثابة تحذير مرير لنا جميعًا" .. مشددة على ضرورة الالتزام بالحفاظ على مسافة مع الآخرين، وغسل اليدين وارتداء الكمامة.

يذكر أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أعلن الاستعداد لإغلاق وطني جديد، ووضع تدابير طوارئ جديدة بسبب التصاعد السريع في أعداد الحالات في جميع أنحاء البلاد، وسيتم مناقشة الإجراءات الجديدة مع البرلمان بعد غد الأربعاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.