الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. حورية فرغلي تقرر الاعتزال و تعلن السفر إلى أمريكا

حورية فرغلي
حورية فرغلي

قالت مصادر مقربة من الفنانة حورية فرغلي أنها سوف تسافر أمريكا للعلاج خلال الفترة المقبلة مشيرة إلي أن حورية تفكر جديا في اعتزال مهنة الفن والسفر إلى أمريكا بعد أن تعرضت للقطيعة من الوسط الفني بعد مرضها.
وقالت في تصريحات تليفزيونية إنها لا تنظر في المرآة منذ عامين، متابعة: «صعبان عليا نفسي مش عاوزة حد يشوفني غير لما أرجع زي الأول».
وأضافت أنها فقدت حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها لعدة عمليات إثر تعرضها لحادث أثناء ركوبها الخيل، موضحة أن الجميع ابتعد عنها خلال الفترة الماضية.
وذكرت أنها بعد أخر أعمالها تلقت العديد من الانتقادات حول شكلها، مضيفة: «كانو بيقولولي اقعدي في بيتكو وبطلي تشتغلي».
وأوضحت أنها لم تكن تخضع لعمليات تجميل، مشيرة إلى أنها كانت ملكة جمال مصر لعام 2002، وليست بحاجة إلى عمليات تجميل.
وأشارت إلى أنها تنتظر أن تفتح السفارة الأمريكية بعد غلقها بسبب أزمة فيروس كورونا، لكي تستطيع السفر لإجراء عملية لأنفها، ذاكرة أن الفنانة رانيا محمود ياسين دائمًا على تواصل معها.
وأعربت عن استيائها من ابتعاد أفراد الوسط الفني عنها بعد أزمتها، معقبة: «محدش هنأني برأس السنة غير اخويا».
وتعاطف الجمهور مع الفنانة حورية فرغلى بعد تصريحاتها الأخيرة التي أعربت فيها عن حزنها الشديد، مما بدر من بعض أصدقائها المقربين الذين ابتعدوا عنها الفترة الماضية، بسبب تعرضها لبعض المشاكل بعد العملية الجراحية الأخيرة التى أجرتها فى «الأنف»، علماً بأنها وقفت بجانبهم وساعدتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة