الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. 5 معلومات لا تعرفها عن ”الفتاة الحسناء” التي احتضنها عمرو دياب بدبي

أثارت عارضة الأزياء كارولينا زوبكوفا حالة من الجدل عبر السويشال ميديا بعد نشرها صورة رومانسية تجمعها بالفنان عمرو دياب أثناء تواجدهما في دبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفيديوهات "انستجرام".

وقالت "كارولينا": "يقولون أن هذا أفضل مطرب في العالم".

وانتشرت صورة الهضبة وكارولينا زوبكوفا كسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ النشطاء يتساءلون عن حقيقة علاقة عمرو دياب بالفتاة الحسناء هل هي قصة حب جديدة أم إحدى معجباته أم ستشاركه في عمل غنائي قريباً.

وكارولينا زوبكوفا هي عارضة أزياء عالمية تقيم بدبي وتعمل كبلوجر ودائماً ما تحرص على مشاركة جمهورها ومتابعيها من مختلف أنحاء العالم على رحلات سفرها ويومياتها.

ـ حصلت على العديد من جوائز هوت كوتور، ومتزوجة ولديها طفلة.

ـ يتخطى حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "انستجرام" نصف مليون متابع.

ـ تحب الفروسية والغناء والموضة وطوال الوقت تشارك محبيها أجمل لحظات حياتها.

وأكد الفنان عمرو دياب أنباء انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني خلال العديد من المناسبات خلال الفترة القليلة الماضية كان أبرزها إلغاء حسابها ومتابعة حساب أبنائه الأربعة عبر "انستجرام" "جنى وكنزي وعبد الله ونور".

وقد احتفلت دينا الشربيني بالعام الجديد 2021 داخل مدينة دبي، حيث قامت بمشاركة جمهورها صورة برفقة الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، وظهرت "دينا" بفستان أبيض قصير، وفقدان وزن ملحوظ وصادم مما أثار الجدل حول إطلالتها خصوصاً بعد انفصالها عن عمرو دياب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة