الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:30 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. البابا تواضروس يترأس قداس عيد الميلاد بدير الأنبا بيشوي

يترأس مساء اليوم الأربعاء قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد الميلاد المجيد في دير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، بدون حضور شعبي، نظرًا للظروف الحالية بسبب فيروس كورونا.

ومن المقرر أن صلاة القداس ستبدأ في الساعة السابعة مساء برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني وعدد محدود جدا من الآباء الأساقفة والرهبان والشمامسة، ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

و بالنسبة للكنائس في القاهرة والإسكندرية، فستقتصر صلاة قداس عيد الميلاد المجيد على كهنة الكنيسة وعدد محدود بحيث يكون الإجمالي لا يزيد على 20 شخصًا، أما باقي الايبارشيات فكل أب أسقف يكون مسئولا عن ترتيب اليوم من حيث المواعيد والأعداد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة