الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 09:08 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

زوجة «بالي بيك» تستعرض جمالها بإطلالة ساحرة

فهرية إفجان
فهرية إفجان

حرصت النجمة التركية فهرية أفجان زوجة النجم بوراك أوزجيف الشهير في الوطن العربي بـ «بالي بيك»، على نشر صورا جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وظهرت أفجان بإطلالة شتوية ساحرة، وهو ما عبر عنه متابعيها عبر التعليقات.

كما ارتدت توب من الصوف باللون الأبيض وعليه جاكت وتر بروف باللون الأسود وبدون اكمام، وهو ما أبرز من رقتها بشكل كبير.

هذت وقامت بلم شعرها من الوراء ذيل حصان بطريقة انسابية ناعمة، وهو ما يتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وأكملت فهرية إفجان في وضع المكياج، حيث اكتفت باللون الكمشير الفاتح كأحمر شفاه، مع الكحل الأسود والماسكرا لتبرز من جمال عينيها.

إلا أنها لم تتكلف فهرية إفجان في ارتداء الإكسسوارات، حيث اكتفت باختيار نظارة شمس باللون الأبيض الشفاف لتبرز من جمال إطلالتها .

جدير بالذكر أن الممثلة التركية فخرية إفجان والتي من أصل ألماني ولدت في 4 يونيو 1986 في ألمانيا، وهي من أم شركسية الأصل و أب تركي من نازحي مدينة كافالا.

ودرست فهرية إفجان في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الإجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها. وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور "نجلاء" في مسلسل الأوراق المتساقطة.

وفي العام نفسه، قدمت فهرية إفحان أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم Aşk Tutulması، و فيلم أنت منزلي، كما شاركت عام 2006 في مسلسل Hasret و Cennet ، وقامت بأداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب (Yalancı Bahar) أمام الممثل العالمي جانسيل إلتشين وانتهى المسلسل مبكرًا لظروف شركة الإنتاج بالرغم من أنه كان ناجحًا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.