الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:43 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلمي بكر :محمد فؤاد دخل في مستنقع صعب وهيبكي بدل الدموع دم

هاجم الملحن حلمي بكر الفنان محمد فؤاد، وذلك بعد طرح أغنيته الأخيرة "في الحفلة" التي تنتمي لنوعية فن المهرجانات، حيث قال حلمي إن الاتجاه لأغاني المهرجانات أكبر خطأ يقع فيه الفنان فهو بذلك يهوى إلى مستنقع صعب الخروج منه وتصبح قيمة البلد التي كان واجهتها فن أم كلثوم وعبد الوهاب تتحول إلى شاكوش وحنجرة وكزبرة مشيرا إلى أن كلمات الأغاني تتضمن إسفاف كبير.

وتابع حلمي بكر أنه نظرا لانحسار الأضواء عن محمد فؤاد فإنه يبحث عن مخرج فيتجه إلى باب خاطئ لأن الباب أغلق عليه وليس محمد فؤاد وحده بل الكثيرين حتى هاني شار اتجه للغناء باللهجة الخليجية وأصبحت الأغاني مشابهة في اللحن وكلماتها عبارة عن إيفيهات وكل يوم أغنية تفوق أغنية فأصبح الأمر وكأننا نصنع أغنية لكل يوم".

وأكد "فؤاد مطرب كبير مش صغير لما يجي يعمل أغنية جديدة يفكر هيعمل إيه يضيفه لأغانيه مش يدور عن إنه يستنجد بالأغنية ..هو فرحان إنه لفت النظر.. بكرة هنبكي بدل الدموع دم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.