الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 08:30 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يجلب معالج Snapdragon 888.. كل ما تريد معرفته عن هاتف أوبو الخارق Find X3

هاتف أوبو الخارق Find X3
هاتف أوبو الخارق Find X3

بعد إصدار العام الماضي من هاتف Find X2، يعمل بواسطة معالج من نوع Snapdragon 865، مقترنا بذاكرة وصول عشوائى رام بسعة 12 جيجابايت، وشاشة كاملة بقياس 6.7 بوصة من نوع AMOLED بتقنية عرض 120 هرتز، ويتوفر مقابل سعر يبدأ من 700 دولار أمريكي (أي ما يعادل 10972 جنيهًا مصريًا)، تم رصد هاتف أبو الخارق Find X3، القادم من أوبو ضمن قاعدة بيانات Geekbench.

ومن المقرر أن يعمل الهاتف الذي يحمل رقم الإصدار CPH2173، بواسطة معالج شركة كوالكوم الأحدث من نوع Snapdragon 888، والذي يقدم قدرة عالية وكفاءة أكبر من المعالجات الأقدم فيما يتعلق باستهلاك الطاقة.

جاء ذلك وفقًا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، الذى أشار إلى أنه سيأتي هاتف Oppo Find X3، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام كبيرة بسعة 12 جيجابايت، كما سيعمل الهاتف المرتقب بأحدث نظام تشغيل م شركة "جوجل" أندرويد 11.

وكشفت التسريبات السابقة، أيضًا إلى أنه سيقدم هاتف Oppo Find X3، شاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.7 بوصة، بدقة عرض QHD+، وبمعدل تحديث للشاشة عالٍ قدره 120 هرتزا في الثانية.

كما أن هاتف OPPO Find X3، سيحتوي على 4 كاميرات خلفية، الأساسية ستأتي بدقة 50 ميجا بيكسل، وبمستشعر Sony IMX766 من شركة سوني، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل بمستشعر ماكرو للتكبير قادرة على التقريب البصري 2x، بالإضافة إلى 8 و3 ميجا بيكسل.

ومن المخطط أيضًا أن يأتى هاتف Find X3، على بطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة، ستدعم تقنية الشحن السلكي السريع SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 وات، وشحن لاسلكي بقدرة 30 وات VOOC Air، وستحصل تقنية اتصال المدى القريب NFC، على تصميم هوائي مزدوج الجسم، مما يتيح لك النقر للدفع إما من الخلف باتجاه القارئ أو في المقدمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.