الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعبو المقاولون: تعرضنا للظلم أمام النجم.. وخرجنا بفعل فاعل

المقاولون العرب
المقاولون العرب

أبدى افراد الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب استيائهم الشديد من أداء الحكم المغربي نور الدين الجعفري الذى ادار لقاء الذئاب امام النجم الساحلي في إياب دور ال٣٢ للكونفيدرالية.

وقال رامى عادل مدرب الذئاب ان المقاولون تعرض لظلم واضح امام الجميع وتم احتساب ضربة جزاء للفريق صاحب الارض في الدقيقة ٨٨ رغم ان الكرة جاءت في انف هيثم الجوينى ولكن للأسف هذا هو حال الكرة في القارة الأفريقية.

فيما أكد رامى ربيع مدرب الذئاب ان ما حدث للفريق فجر تحكيمى ويجب ان يكون هناك وقفه من قبل الاتحاد الأفريقي لما يحدث من الحكام للفرق المصرية بشكل عام وخاصة خارج الارض.

وقال رامى ربيع خلال تصريحاته الخاصة ان طاقم التحكيمى تجاهل تنفيذ اللائحة وسمح بحضور عدد كبير من الجماهير رغم ان هناك قرار سابق من قبل الاتحاد الأفريقي يمنع دخول الجمهور .

وقال احمد زهران ان فريقه خرج بفعل فاعل وانه كان يستحق الصعود.

يذكر ان فريق المقاولون خرج على يد النجم الساحلي بعد التعادل بالقاهرة سلبيا والخسارة بتونس بهدفين لهدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.