الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 07:26 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة القبض على الراقصة دينا في ملهى ليلي بسبب بدلة رقص فاضحة

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية أنباء تفيد بإلقاء القبض على الفنانة والراقصة دينا بعد ظهورها ببدلة رقص مخالفة للمواصفات في ملهى ليلي أثناء الاحتفالات بأعياد الكريسماس.
ولم تكشف "دينا" حتى الآن حقيقة ما تم تداوله عبر السويشال ميديا خلال الساعات الماضية بشأن القبض عليها بسبب ارتدائها بدلة رقص مثيرة "فاضحة"، وهل هي مجرد اشاعات كالعادة أم هي حقيقة؟.
وقد كشفت الراقصة دينا إنها سبق لها الزواج 9 مرات، مضيفة أنها لا تفضل الزواج من الوسط الفني حيث قالت: "مش بصدقهم لما يتكلموا عن الحب أو الارتباط، و9 جوازات حلال ربنا".
واحترفت دينا الرقص الشرقي وعمرها 15 عاما، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة وانضمت لفرقة "رضا" الاستعراضية، وتخرجت من كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس وحصلت على درجة الماجستير في الفلسفة.
ومن المعروف أن دينا سبق لها الزواج من المخرج سامح الباجوري وأثمرت تلك الزيجة عن نجلها الوحيد "علي"، كما سبق لها الزواج عرفيا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح.
يذكر أن دينا شاركت النجمة غادة عبد الرازق مسلسلها الأخير "سلطانة المعز" وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.