الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:49 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

6 سيارات إسعاف لكل مباراة بمونديال اليد وتجهيز جناح للعزل

مونديال اليد
مونديال اليد

عقد عمرو فتحى، المشرف على مجموعة الإسكندرية لبطولة كأس العالم لكرة اليد،اجتماعا مع وليد زاهر ،دكتور الطب الوقائي، لوضع اللمسات الأخيرة والاستعدادات النهائية للبطولة .
وصرح فتحى بأنة تم تحديد مواعيد المسحات الطبية بجدول زمنى.
واضاف أنة تم تحديد أماكن الجماهير بنسبة 20% وأنة سيتواجد طبيب (بترمومتر ) لقياس درجة الحرارة على كل مدخل من مداخل المدرجات للتأكد من عدم وجود أى حالات أو إصابات.
وتابع أنه تم الاجتماع أيضا بمسئولى الإسعاف وتم الاتفاق على تواجد 6 سيارات اسعاف فى كل مباراة وبداخل كل سيارة 4 أفراد وطبيب ،بالاضافة إلى تواجد 6 افراد اسعاف منتشرين فى الصالة قبل وأثناء كل مباراة .

فى سياق مختلف، أكد احمد نجيب مدير عام توليب الساحل الشمالي بانه قان بتجهيز عدد من الاجنحة الخاصة بالفندق لتكون مستشفي كامل للعزل في حال اصابة اي لاعب او مسؤول بكورونا مشيرا الي ان وزارة الصحة ارسلت كل ما هو مطلوب لذلك ووفرت عدد من الاطباء والمتخصصين لذلك مشيرا الي ان اي مصاب لن يخرج خارج الفندق بل سيتلقي العلاج بالمجان داخله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.