الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:35 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النصر السعودي يتحدى العين بحثا عن الفوز الرابع بالدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى المواصلة في رحلة استعادة توازنه، وتحقيق فوزه الرابع دورياً عندما يستضيف نظيره العين ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتعش الأصفر العاصمي الذي بدأ الموسم بصورة سيئة بعد الفوز الذي حققه خارج ملعبه أمام الفيصلي في الجولة الماضية بنتيجة (3-2)، وهو الفوز الذي يأمل الكرواتي هورفات مدربه البديل للبرتغالي روي فيتوريا المُقال، أن يكون حافزاً للاعبين.

وتمثل عودة الثنائي عبدالمجيد الصليهم وأيمن يحيى بعد تعافيهما التام من الإصابة واكتمال جاهزيتهما الفنية والبدنية، تعزيزاً لخيارات المدرب الكرواتي الهجومية فيما لا يزال الفريق يفتقد لخدمات الثنائي عبدالفتاح عسيري والمغربي عبدالرزاق حمدالله اللذان يواصلان برنامجهما العلاجي.

وتنطبق حالة النصر على ضيفه العين الذي يسعى إلى الابتعاد عن المراكز المتأخرة في جدول ترتيب المسابقة من أجل الصمود في أول ظهور له في دوري المحترفين.

ويسعى الوافد الجديد إلى العودة إلى الانتصارات بعد خسارته الجولة الماضية على ملعبه أمام أبها برباعية رغم أنه كان متقدماً في النتيجة.

ويحتل النصر المركز الـ14 في جدول ترتيب المسابقة بثلاث انتصارات و6 هزائم وتعادلين، بينما يقف العين في المركز الـ15 بـ10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل مقابل 7 هزائم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.