الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”حمل بدون زواج”.. بسمة بوسيل تتهم تامر حسني بإقامة علاقة مشبوهه مع إحدى الفنانات

شاركت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني جمهورها بمقطع فيديو، وذلك عبر خاصية القصص على حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام".

وظهرت في الفيديو سارة درويش صديقة بسمة بوسيل، وهي تشن هجوما على فنانة معروفة رفضت ذكر اسمها، وقالت إنها كانت تحاول إقامة علاقة مع تامر، لكن زوجته كشفت الموضوع، لافتة إلى أن هذه قامت بالحمل دون زواج، في تلميح مباشر إلى تلك الفنانة التي ربطتها علاقة صداقة قوية بالمطرب النجم.

وألمحت صديقة زوجة تامر حسني، أن تصرف الفنانة استفز الزوجة بشدة، ما أكد بطريقة مباشرة أن هذا السبب جعل بسمة بوسيل تطلب الطلاق من تامر مسبقا.

يأتي ذلك بعد حالة كبيرة من الجدل، أثيرت قبل أشهر قليلة، بعدما أعلنت بسمة بوسيل، خبر انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، ولكن تم الصلح بعدها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.