الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«ما بضيعش وقت».. تعرف على نصيب كيم كارداشيان من «طلاق القرن»

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

ترددت أنباء عالمية مؤخرًا عن اقتراب الانفصال الرسمي بين كيم كارداشيان وكاني ويست، حيث أصبح الطلاق وشيك بينهما وذلك بحسب تأكيدات صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست، يجريان حاليا مباحثات حول كيفية تقسيم ثرواتهما، عقب أن عاشا بصورة منفصلة معظم فترات العام الماضي.

الأمر الذى أكده مصدر لـموقع "بيج 6" قائلا إن علاقة الزوجين "انتهت"، وتجرى حاليا محادثات حول تقسيم ثروتهما بعد عيش حياة منفصلة خلال العام الماضي، حيث أمضى ويست معظم وقته في مزرعته في وايومينغ، والتي تقدر قيمتها بـ14 مليون دولار.

كما ترددت أنباء تفيد بأنه من المتوقع أن يكلف الطلاق "مبالغ ضخمة من التسويات" وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر إلى ثروة كل منهما، حيث تشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم، أما كارداشيان، فتبلغ ثروتها حوالي 900 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية على تطبيق "أنستقرام"، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

جدير بالذكر أن كيم وكاني، التقيا أول مرة عام 2004، أثناء تصوير فيديو أغنية لكاني، ولكن العلاقة العاطفية بينهما بدأت عام 2012، وأعلنت كيم في يونيو 2012 أنها مرتبطة بكاني، وأعلنت نبأ حملها في طفلتها الأولى نورث في ديسمبر من نفس العام، ولديهما معا 4 أطفال، ابنتهم نورث (7 أعوام)، وابنهم ساينت (5 أعوام)، وابنتهم شيكاغو (3 أعوام)، وطفلهم سالم (عام ونصف).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.