الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”حمل بدون زواج”.. ماذا تقصد بسمة بوسيل برسالتها الغامضة ؟

جدل كبير أثاره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيديو للذي نشرته بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، والتي كشفت فيه علاقته بفنانه شهيرة"حملت دون زواج"، وتداول المتابعين تصريحات لاحدي الفنانات وهي تتحدث عن علاقتها بنجم الجيل، وربطوا أن تكون هي المقصودة من تصريحات بوسيل.

وكشفت المحامية سارة درويش صديقة بسمة عن سبب طلب الأخيرة الطلاق من زوجها الفنان تامر حسني، وشاركت بوسيل مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة بموقع "إنستجرام"، لصديقتها ظهرت فيه وهي تشن هجوماً على فنانة معروفة، رفضت ذكر اسمها، قالت إنها كانت تحاول إقامة علاقة مع تامر، لكن زوجته كشفت الأمر، لافتةً إلى أن هذه الفنانة، التي ربطتها علاقة صداقة قوية بتامر، حملت بالفعل من دون زواج.

وأكدت المحامية صديقة بسمة بوسيل إلى أن تصرف الفنانة استفز بسمة كثيراً، ما أكد بطريقة مباشرة أن هذا السبب هو الذي دفع الأخيرة لطلب الطلاق من تامر.

فيديو صديقة بسمة جاء ليحل اللغز الذي صاحبته حالة كبيرة من الجدل، بعدما أعلنت بسمة خبر انفصالها عن تامر من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قبل أن يتم الصلح بين الزوجين، وأوضحت بسمة بوسيل وقتها، أن سبب الانفصال عن تامر حسني هو الغيرة، لأنه لا يضع اعتباراً لها.

​​​​​

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.