الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:47 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يتعادل سلبيا مع سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ومضيفه سيراميكا كليوباترا على وقع التعادل السلبي في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد السويس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز 2020/2021.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع أحمد رمضان بيكهام، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، والوسط: اليود ديانج، أكرم توفيق، حمدي فتحي، والهجوم: طاهر محمد، حسين الشحات، والتر بواليا.

بينما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا من، حراسة المرمى: عامر عامر، وخط الدفاع: أحمد محسن - خالد صبحي - طارق سامي - رجب بكار، وخط الوسط: كوامي بونسو - محمود نبيل - محمد توني - محمد إبراهيم، وفي الهجوم : شريف دابو - شادي حسين.

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة الأولى في تاريخ الفريقين، بعدما سجل المنافس حضوره في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، ولم يسبق أن التقى الفريقان من قبل.

ويتمتع المارد الأحمر بسجل جيد أمام الفرق الصاعدة، فلقد نجح الموسم الماضى في تحقيق الفوز رايح جاى على أسوان بالفوز 5-1 ذهاباً و 3-0 إياباً ، وحقق الفوز على نادى مصر ذهاباً 3-1 وإياباً 3-0 ، ثم فاز على طنطا 5-0 ثم 1-0 الموسم الماضى ، وسحق غزل المحلة هذا الموسم بثلاثية دون رد هذا الموسم .

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره سيراميكا على استاد السويس الجديد، في المباراة التي يسعى خلالها المارد الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر وفقدان نقطتين أمام وادي دجلة في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي، في مشوار المارد الأحمر للدفاع عن لقبه باعتباره حامل لقب الدوري الممتاز في النسخ الخمسة الأخيرة.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام سيراميكا، حيث لا يوجد بديل لديه سوى الفوز والخروج بالثلاث نقاط، لاستعادة صدارة الدوري، والتي يتربع على قمتها الجونة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي الوصيف، بينما يتبقى للمارد الأحمر مباراة مؤجلة ضد الزمالك، ستحسم بشكل كبير مصير صدارة الدوري بين القطبين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.