الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة نجل الفنان سيد زيان بعد إصابته بنزيف في المخ

رحل منذ قليل "محمد" نجل الفنان سيد زيان بعد إصابته بنزيف في المخ، حيث أعلنت شقيقته "إيمان" خبر الوفاة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت إيمان سيد زيان: "البقاء لله توفى الآن أخي محمد سيد زيان الله يرحمك يا محمد ويمتعك بوجه الكريم وبجانت الفردوس الأعلى ويجمعك بأمي وأبي في الجنة يا حبيبي.. أسالكم الدعاء لشقيقي محمد".

وقد كشفت ابنة الفنان الراحل سيد زيان أن شقيقها داخل العناية المركزة وطلبت من متابعيها الدعاء له قائلة: "أسالكم الدعاء الكثير لأخي محمد سيد زيان في الرعاية المركزة في غيبوبة.. الله يشفيه ويعافيه بقدرته وعظمته ويفوق بلا حول ولا قوة إلا بالله العظيم يارب يارب أنت الشافي المعافي".

ورحل الفنان الكبير سيد زيان عن عالمنا يوم 13 إبريل عام 2016 عن عمر ناهز 72 عاماً بعد أن أثرى الحياة الفنية بمجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية وأبرزها، المتسول، البيه البواب، البنات والمرسيدس، العاطفة والجسد، ليالي الصبر، آنسات وسيدات، الطماعين.

ولد سيد زيان في حي الزيتون بالقاهرة، وتخرج من مدرسة الميكانيكا التي تخصصت في تخريج الأفراد المتخصصين في صيانة طائرات سلاح الطيران، ثم بدأ مشواره الفني من خلال فرقة المسرح العسكري، ولديه 7 أبناء وهم "سامية وإيمان وحنان ومنى وداليا وأيمن ومحمد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.