الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة منتخب مصر للشباب تعود لـ”نقطة الصفر”

منتخب الشباب
منتخب الشباب

عادت فضيحة منتخب مصر للشباب بقيادة ربيع لنقطة الصفر بعدما أبدى جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية التي أدارت اتحاد الكرة حتى ديسمبر الماضي رفضه لقرارات لجنة تقصى الحقائق التي شكلتها لجنة أحمد مجاهد.

وخذل منتخب الشباب جماهير الكرة المصرية بعدما تعذر مشاركته في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات أمم إفريقية وبالتبعية لمونديال العالم للشباب بسبب تعرض لاعبيه فلإصابة بفيروس كورونا خلال بعثة المنتخب في تونس الشهر الماضي.

وتضاربت الأقوال حول سبب الإصابة لكن الجميع أجمع على أن عدم اتباع الإجراءات الاحترازية والضمانات الطبية كان وراء إصابة 15 لاعبا من شباب الفراعنة.

وكشف جمال محمد علي في تصريحات خاصة للموجز أنه يرفض قرارات لجنة تقصي الحقائق التي أدانته كرئيسا للبعثة مؤكدا أن قرارات اللجنة شابها بطلان لكونها أصدرت قراراتها دون اكتمال قوام اللجنة التي أصدرت القرارات.

وقال "علي" أن القرارات يجب أن تصدر على لجنة تقصي الحقائق، وبالتالي صدورها عن فرد أو فردين من اللجنة يؤدي لبطلانها نافيا الاتهامات التي طالته.

وعلم الموجز من مصادر مطلعة باتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية تدرس إعادة التحقيق في أزمة منتخب الشباب لتحديد المسئولية والمتهمين في هذه الفضيحة التي تمثلت في أهدار مجهود منتخب يتم اعداده منذ عامين ونصف للمشاركة في أمم إفريقيا والمونديال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.