الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 05:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يقيل عدلي القيعي من منصبه

عدلي القيعي
عدلي القيعي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يفكر في كيفية دخول عدلي القيعي مستشار التسويق بالقلعة الحمراء دخول رابطة الأندية المحترفة باتحاد الكرة .

وافاد مصدر مسئول أن مجلس إدارة الأهلي يبحث إقالة عدلي القيعي خلال الأيام المقبلة حيث يرى المجلس الأحمر أنه خير من يمثل المارد الأحمر داخل رابطة الأندية بالجبلاية .

كانت اللائحة الجديدة التى تم اعتمادها من الأندية تنص على أن المرشحين لرابطة الأندية لا يكونوا من أعضاء مجالس إدارات الأندية أو موظفين بها، ونفس الأمر بالنسبة لاتحاد الكرة.

ووجهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة الدعوة لمسئولى أندية الدورى الممتاز لعقد اجتماع بمقر الجبلاية الأربعاء المقبل، لانتخاب مكتب تنفيذى لرابطة الأندية المحترفين فى الفترة المقبلة، وفق ما تنص عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية الأخيرة، لتبدأ الرابطة عملها بتشكيل لجنة المسابقات وقيام الاتحاد بفتح حساب بنكى خاص بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.