الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: الفرج يرفض عرض الهلال والنصر يحاول استغلال الفرصة

سلمان الفرج
سلمان الفرج

ذكر تقرير إخباري، اليوم الاثنين، أن سلمان الفرج قائد فريق الهلال السعودي لكرة القدم، رفض العرض المالي المقدم من ناديه لتجديد عقده.

وينتهي عقد الفرج مع الهلال في شهر يونيو المقبل، وكان اللاعب قد دخل في الفترة الحرة مع ناديه منذ منتصف شهر ديسمبر الماضي، بما يعني أنه يمكنه التفاوض مع أي ناد آخر.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الاثنين، أن الفترة الأخيرة شهدت اتصالات عديدة من جانب نادي النصر بمقربين من اللاعب لبحث إمكانية انتقاله إلى الغريم التقليدي للهلال، في الوقت الذي لم يتوصل اللاعب إلى اتفاق مع فريقه لتجديد عقده.

وأضافت أن سر رفض الفرج للعرض المالي المقدم من جانب الهلال، هو شعوره بأن العرض لا يناسب تاريخه مع الفريق.

وتابعت "الرياضية" أن الفرج كان قد توصل إلى اتفاق مع الهلال حول مدة العقد في ديسمبر الماضي، لكن المقابل المادي يبقى محل خلاف بين الطرفين.

ويتصدر الهلال ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي)برصيد 25 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.