الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من يسرا بعد تعافيها من فيروس كورونا

يسرا
يسرا

حرصت النجمة يسرا، على توجيه رسالة شكر وحب لجمهورها ومتابعيها من مختلف أنحاء الوطن العربي بعد شفائها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت يسرا: "الحمد الله دائماً وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا، الحمد الله النتيجة بعد 3 أسابيع سلبية، لسة ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة، بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع".

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل "خيانة عهد" وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة النجوم حلا شيحة وعبير صبري وجومانا مراد وبيومي فؤاد وخالد سرحان وتيام مصطفى قمر وهنادي مهنا، وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.