×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 يناير 2021 09:41 مـ 4 جمادى آخر 1442هـ
الموجز كافية

بوكيمون.. سر اللعبة التي تساعد علي انتشار فيروس كورونا.. الشرطة تعتقل كل من يلعبها

بوكيمون.. اللعبة التي تساعد في نشر فيروس كورونا.. الشرطة تعتقل كل من يلعبها
بوكيمون.. اللعبة التي تساعد في نشر فيروس كورونا.. الشرطة تعتقل كل من يلعبها

أطلق ضباط الشرطة حملة على لاعبي " بوكيمون جو" الذين يستخدمون التطبيق الشهير في الهواء الطلق ، حيث تلجأ القوات الأخرى والمجالس المحلية في جميع أنحاء إنجلترا إلى التكنولوجيا لقمع البريطانيين الذين يخرقون حظر التجول.

تم رصد الرجال ، الذين قيل إنهم جميعًا في الثلاثينيات من العمر ، وهم يبحثون عن الوحوش الافتراضية باستخدام تطبيق الجوّال والمشي أثناء اللعب - حيث يظهر البوكيمون على شاشة اللاعب كما لو كانوا في الموقع الفعلي.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه مجلس محلي أنه يستخدم طائرة بدون طيار لاختيارمخترقي الحظر أثناء سيرهم على طول الواجهة البحرية لساوث سي المزدحمة في هامبشاير.

تأتي حملة القمع على مستوى البلاد في الوقت الذي دافعت فيه وزيرة الداخلية بريتي باتيل مؤخرًا عن تصرفات الشرطة التي تسعى إلى تشديد موقفها من منتهكي قواعد الإغلاق.

اليوم ، قال أكبر مكتب شرطة في بريطانيا إنه من `` المنافي للعقل '' ألا يكون الناس على دراية بالحاجة إلى اتباع حظر التجول الوطني الثالث.

في تحذير صارخ لأولئك الذين يفكرون في خرق الإغلاق -حظر التجول- ، حذر مفوض شرطة ميت كرسيدا ديك ، من أنه سيتم تغريم منتهكي القواعد.

تأتي التحذيرات عندما اعترف فريق الشرطة في إسيكس بأنهم اتخذوا إجراءات صارمة ضد مستخدمي Pokemon Go هذا الأسبوع.


في منشور محذوف الآن علىفيس بوك ، قال فريق من الشرطة : `` لقد كان لدى فريقنا سبب للتحدث مع عدد من الرجال المختلفين ، الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا خلال الأسبوع الماضي ، والذين بدا أنهم يشعرون أنه من المقبول حضور بعض الأماكن العامة داخل المنطقة ، لاصطياد بوكيمون.

وفي الوقت نفسه ، يستخدم أحد المجالس المحلية الآن طائرات بدون طيار لمراقبة واجهة بحرية شعبية وسط مخاوف من تدفق الآلاف وانتهاك قوانين حظر التجول.

وقالت المفوضة أليسون هيرنانديز لصحيفة فالماوث باكيت: `` ينتشر كوفيد بسرعة في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، لأسباب ليس أقلها أن هذه السلالة الجديدة من الفيروس معدية أكثر بكثير.

بوكيمون اللعبة تساعد نشر فيروس كورونا الشرطة تعتقل يلعبها

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:41 مـ
4 جمادى آخر 1442 هـ 18 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:05
العصر 14:60
المغرب 17:19
العشاء 18:41
180865 65001 88310 203156 678702