الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 06:15 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«علي ماهر لا يفوز على الزمالك».. الأبيض يحقق الفوز الخامس على المدرب الشاب

علي ماهر
علي ماهر

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق فوزا هاما على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، سجله إمام عاشور، في المباراة التي انطلقت في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أحمد مسعود حارس مرمي المصري في الدقيقة 56 من زمن اللقاء.

ورسخ الزمالك بهذا الفوز عقده «علي ماهر» المدير الفني لفريق المصري، حيث لم يحقق المدرب الشاب أي فوز على الزمالك منذ اقتحامه مهنة التدريب.

وتعد أرقام علي ماهر أمام الزمالك سلبية خلال مشواره القصير بالدوري الممتاز حيث واجه الأبيض كمدير فني للمرة السادسة بقيادة أندية مختلفة.

تاريخياً تقابل علي ماهر مع الزمالك في 6 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، مع قيادته الفنية لأندية الأسيوطي سبورت و سموحة وإنبي، وأخيرا المصري

وجاءت نتائج علي ماهر كالتالي:

تعادل في مباراة وخسر 5 مباريات، استقبلت شباكه 7 أهداف، وسجل لاعبوه 3 أخرين.

كانت آخر مواجهة لعلي ماهر أمام الزمالك أثناء قيادته للمصري بالجولة ٣١ بالموسم الماضي وخسر اللقاء بهدف دون رد، قبل أن تتكرر اليوم أمام الأبيض.

الزمالك رفع رصيده بهذا الفوز لـ16 نقطة وضعته في صدارة الدوري الممتاز، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني بـ13 نقطة، بينما يتراجع المصري البورسعيدي للمركز الرابع ب10 نقاط فقط.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، في نفس الجولة من مباريات الدوري الممتاز، في تمام السابعة والنصف مساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.