الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:24 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للأندية.. بالميراس البرازيلي يقصي ريفر بليت في نصف نهائي الليبرتادوريس

تأهل بالميراس البرازيلى إلى نهائى بطولة كأس الليبرتادوريس، رغم خسارته من ريفر بليت الأرجنتينى بنتيجة 2-0، فى مباراة الإياب التى جمعت الفريقين فى الساعات الأولى من الأربعاء، فى ساوباولو البرازيلية، ولكنه فاز فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3-2.، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3/0.

وجاءت أهداف ريفر بليت عن طريق لاعبه روبيرتو روخاس في الدقيقة 29 من عمر المباراة، ورفائيل سانتوس بورى في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

كما شهدت المباراة طرد روبيرتو روخاس، لاعب ريفر بليت فى الدقيقة 73 من عمر المباراة.

استحوذ فريق ريفر بليت على معظم أوقات المباراة، وكان قريبا من تحقيق المفاجأة، وأحرز بالفعل هدفا ثالثا فى الدقيقة 52 ولكن الفار ألغاه بداعى التسلل، كما حصل الفريق الأرجنتينى على ركلة جزاء ولكن بعد الرجوع للفار تم إلغاؤها.

وينتظر الفريق البرازيلى بالميراس الفائز من لقاء بوكا جونيورز أو سانتوس البرازيلى فى المباراة النهائية، والتى تحدد موعد يوم 30 يناير الحالى، ليتأهل البطل إلى نهائيات كأس العالم للأندية فى قطر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.