الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

ماذا قال رئيس الطائفة الإنجيلية عن مجلس النواب الجديد؟

رئيس الطائفة الإنجيلية
رئيس الطائفة الإنجيلية

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، خلال برقية تهنئة المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب ، الذي تم انتخابه أمس الثلاثاء، في الجلسة الافتتاحية للمجلس.

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية في البرقية : "باسمي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة القلبية للثقة الغالية التي حظيتم بها من قبل نواب الشعب المصري، ونصلي إلى الله أن يوفقكم في مسؤولياتكم الكبيرة لما فيه الخير لوطننا. كما نهنئ كافة أعضاء مجلس النواب الجدد، متمنين من الله خالص التوفيق في مهامهم الوطنية التي تحقق طموح القيادة السياسية وجموع المصريين".

كما أرسل رئيس الطائفة الإنجيلية برقية تهنئة مماثلة لكل من النائب أحمد سعد الدين، والنائب محمد أبوالعينين، وكيلي مجلس النواب المنتخبين.

وانتخب المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيسا لمجلس النواب، فى جلسة أمس الثلاثاء، وهو من مواليد عام 1949، حاصل على ليسانس الحقوق عام 1975، حاصل على درجة الدكتوراه عام 1987، رئيس هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية عام 1996، وتولى رئيسا للمحكمة الدستورية عام 2018

ومن بين أهم مؤلفات المستشار الدكتور حنفى الجبالى رئيس مجلس النواب الجديد، الرقابة على دستورية التشريع ، الرقابة على دستورية التشريع فى مصر، دور المحكمة الدستورية العليا فى فض تنازع ، دور المحكمة الدستورية العليا كحصن للشرعية، أهم مبادئ المحكمة الدستورية العليا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة