الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب كيب فيردي يتواجد في العزل قبل التوجه لمقر الإقامة في مونديال اليد

مونديال اليد
مونديال اليد

سيخضع منتخب كيب فيردي، المشارك في بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر، للحجر الصحي لمدة يوم واحد على الأقل في فندق آخر بدلا من التوجه مباشرة لمقر إقامة الفريق بالقرب من أهرامات الجيزة بسبب وجود حالات مصابة بفيروس كورونا في الفريق.

ويلعب منتخب كيب فيردي في المجموعة الأولى بالبطولة مع منتخبات أوروجواي وألمانيا والمجر.

وقال أكسيل كرومير المدير الرياضي للاتحاد الألماني لكرة اليد اليوم الخميس :" قلنا أنه لا يمكننا جلبهم هنا الآن ونقول كل شيء بخير".

وأصر الاتحاد الألماني لكرة اليد على بقاء منتخب كيب فيردي في فندق آخر في الوقت الحالي، بعد أن ظهرت حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا بين صفوفه.

ويمكن لمنتخب كيب فيردي، بعد ظهور المزيد من النتائج السلبية فقط، أن ينتقل لفندق إقامته في البطولة وبالتالي إلى الفقاعة المخصصة لبطولة العالم.

وفي الفندق، يقف رياضيون من بلدان مختلفة بالقرب من بعضهما البعض في المطعم بينما ينتظرون تجهيز طعامهم.

وقال كرومير :" من المفترض أن يحضر وزير الرياضة المصري لفندقنا اليوم. من الواضح أنه سيعطي تعليمات ليكون لدى كل منتخب البوفيه الخاص به".

وأثيرت مخاوف بين لاعبي كرة اليد بعد ظهور العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في بطولة العالم المقامة في مصر.

وأعلن منتخبا التشيك وأمريكا، أمس الأول الثلاثاء انسحابهما من البطولة، التي افتتحت أمس الأربعاء، بمواجهة المنتخب المصري مع نظيره التشيلي، بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا بين صفوفهما.

وقال اللاعب التشيكي ماريك فانكو إنه لم يكن هناك أي بديل للانسحاب من البطولة.

وأضاف فانكو أن الفيروس أصاب الفريق بأكمله في غضون ثمانية أو تسعة أيام.

وقال لصحيفة " زكسيشه تسايتونج " اليوم الخميس :" بالطبع إنه أمر مؤلم، إنه شيئ مؤسف ولكن بالنسبة لما صحتنا هي أهم شيء في الوقت الحالي. لا يوجد شيء آخر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.