الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد اجراء قرعة كاس العالم للأندية بمشاركة الاهلي

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن موعد إجراء قرعة كأس العالم للأندية الذي يقام مطلع فبراير المقبل في قطر، وسيتم إجراء القرعة بمقر الاتحاد الدولي في مدينة زيوريخ السويسرية، خلال يناير الجاري.
وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أنه: «سيتم إقامة قرعة كأس العالم للأندية في 19 من يناير في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع القرعة على قناة بي إن الإخبارية».
وينتظر الأهلي بطل أمريكا الجنوبية، حيث انتهى نادي سانتوس من نظيره فريق بوكا جونيورز فى إياب الدور نصف النهائي من كأس بطولة الليبرتادوريس، على ايستاديو وربانو ليفوز الفريق البرازيلي بثلاثية نظيفة بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي.
وفشل فريق ريفر بليت في التأهل إلى النهائي بعد أن كان قريب من الريمونتادا أمام فريق بالميراس، الذي فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0، قبل أن يفوز الفريق الأرجنيتني بهدفين فقط في مباراة الإياب.
وتأهل لكأس العالم للأندية كل من بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا، والدحيل بطل الدوري القطري في البلد المضيف، وأولسان هيونداي بطل دوري أبطال آسيا، وتيجرس أونال بطل أمريكا الشمالية «كونكاكاف»، بالإضافة إلى أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، بالإضافة إلى الأهلي بطل إفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.