الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:54 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من أمام قبره.. صورة نادرة للعندليب عبدالحليم حافظ

عانى العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ من المرض، فلم ينعم وهو في أوج مجده وشهرته بالراحة واللذة التي قد يظن البعض أنه قد ذاق طعمها.

وقبل عام من رحيله، قرر عبد الحليم بناء مدفن خاص به، بمنطقة البساتين، وضع الرخامة على القبر ووقف أمامه في صورة نادرة التقطت له وهو يتأمل المكتوب على اللوحة الرخامية التي تحمل اسمه وكأنه شعر باقتراب الأجل.

الجدير بالذكر أن عبد الحليم حافظ ولد في 21 يونيو من عام 1929، وتوفى في 30 مارس 1977 عن عمر ناهز الـ 48 عامًا، وقدم عبد الحليم أكثر من 230 أغنية إلى جانب الأفلام، وقد قام مجدي العمروسي، صديق عبد الحليم حافظ، بجمع أغانيه في كتاب أطلق عليه " كراسة الحب والوطنية.. السجل الكامل لكل ما غناه العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ" تضمنت غالبية ما غنى العندليب طيلة مشواره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة