الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يحذر محمد شريف من مصير الراحلين

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي، جلسة خاصة مع محمد شريف لاعب الفريق العائد من الإعارة مطلع الموسم الحالي، بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تحدث فيها مدير الكرة مع اللاعب على أهمية المرحلة الحالية، وضرورة تركيز جميع اللاعبين بسبب ارتباطات الفريق بمباريات متتالية في بطولة الدوري الممتاز، بجانب الاستعداد للسفر إلى الدوحة، لخوض بطولة كأس العالم للأندية الذي يُقام الشهر المقبل.
وحذر مدير الكرة، اللاعب محمد شريف من الالتفات لأي أمور خارج الملعب خلال الفترة الحالية، والتركيز في المستطيل الأخضر، خاصة في تلك المرحلة، وتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي مع الجهاز الفني الحالي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
وشدد سيد عبد الحفيظ، على اللاعب، بعدم التسرع في الحكم على بعض الأمور أو اتخاذ قرارات متسرعة وربما تكون خاطئة في الوقت الحالي، وضرورة استغلال ثقة الجهاز الفني الحالي في إمكانياته والعمل على تأكيد هذه الثقة، خاصة وأن الفريق في حاجة لجميع لاعبيه خلال الفترة المقبلة، بسبب خوض مباريات متتالية ولا وقت للراحة، في ظل ظروف صعبة للغاية بسبب انتشار فيروس كورونا الذي ضرب العالم.
ولم يظهر محمد شريف، في التشكيل الأساسي للفريق في أخر مباراتين أمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، بقرار من بيتسو موسيماني.
وقاد هجوم الفريق في المباراتين، والتر بواليا المهاجم الجديد، الذي تم التعاقد معه قبل أيام قليلة، وجلس شريف على دكة البدلاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.