الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز ضد المقاولون العرب.. تاريخ مواجهات الفريقين

يستقبل استاد الدفاع الجوي مباراة هامه تجمع بين بيراميدز والمقاولون العرب مساء يوم الجمعة 15 يناير، في إطار فعاليات الأسبوع السابع لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وسقط بيراميدز في فخ التعاكل أمام وادي دجلة بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس على جدول الترتيب.
ولا يزال بيراميدز الفريق المدجج بالنجوم يبحث عن مستواه العالي، ويأمل بأن يجده في هذا اللقاء من أجل تحقيق الانتصار ووقف نزيف النقاط للمضي قدمًا نحو المراكز المتقدمة، ولكن على الفريق السماوي الحذر والقتال بتركيز في المباراة وعدم التخاذل لان الخصم عنيد وقوي.
بينما المقاولون العرب هو الأخر تعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط جعلته في المركز السادس عشر على جدول الترتيب مع بقاء له مباراة مؤجله.
ويتطلع ذئاب الجبل الذي يمر بمستوى غير مستقر إلى تصحيح المسار والعمل بكل قوة لوقف الكبوة التي يمر بها، حيث سيقاتل في هذه المباراة لتحقيق الانتصار بأي طريقة لانه بأمس الحاجة للنقاط الثلاث للهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته.

تاريخ مواجهات الفريقين

بيراميدز واجه المقاولون العرب 8 مرات منذ صعوده إلى دوري الأضواء والشهرة قبل صدام الليلة، فاز بيراميدز فى ثلاثة مباريات وخسر مرة واحدة وتعادل أربع مرات، وانتهت مباراة الدور الاول لدوري الموسم الماضى بين الفريقين بفوز بيراميدز بهدفين دون رد سجلهما محمد حمدى وجون أنطوى فى اللقاء الذى أقيم فى 11 فبراير 2020 بالجولة السابعة عشرة للمسابقة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر.

فيما انتهت مباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى بين الفريقين بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق سجل ثنائية بيراميدز محمد فتحى وعمر العيونى وسجل ثنائية المقاولون العرب محمود سيد وكريم مصطفى فى اللقاء الذى أقيم 31 أكتوبر 2020 بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة للمسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.