الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مران الاهلي .. موسيماني يركز علي النواحي الخططية وتدريبات متنوعه لحراس المرمي

موسيماني
موسيماني

منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق وحدات تدريبية متنوعة في مران اليوم الجمعة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها بعد غدٍ الأحد في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
وشهد مران اليوم التركيز على الجانب الخططي؛ استعدادا للمواجهة المقبلة في المسابقة المحلية.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا السبت عقب خوض المران الأخير؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها على استاد حرس الحدود بالمكس.
كما تضمن الكرام فقرة خاصة لحراس المرمي قادها يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لرباعي الحراس "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء"، في مران الفريق عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.
وشهدت التدريبات حصول الحراس على وحدات تدريبية متنوعة؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 3-1 والمحلة بثلاثية نظيفة والاتحاد برباعية نظيفة وكليوباترا بثنائية نظيفة والإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف فيما تعادل سلبياً مع وادي دجلة ليتربع على الصدارة برصيد 16 نقطة و16 هدفا وشباكه اهتزت مرتين فقط.
وخضع لاعبو الفريق لمسحة طبية اليوم للاطمئنان عليهم قبل مواجهة البنك بعد غد الأحد والتي من المقرر أن تقام على استاد المكس بالإسكندرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.