الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الهلال والأهلي «حبايب» في قمة الدوري السعودي

الهلال والأهلي
الهلال والأهلي

حسم التعادل السبي نتيجة مباراة الدريربي التي جمعت بين نادي الهلال السعودي و نظيره أهلي جدة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020/2021.

في مباراة مثيرة وممتعة أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يرد حسم الثلاث نقاط، حيث يسعى فريق الهلال في الانفراد بالصدارة، ومواصلة التربع على عرش القمة، بينما يأمل النادي الأهلي، في اقتناص الثلاث نقاط، واعتلاء صدارة الدوري، بالتساوي مع الهلال.

حاول فريق الهلال على فترات، ولكن فشل نتيجة الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي الأهلي، على حدود منطقة الجزاء، حيث يوجد هناك تحفظ دفاعي من قبل الفريق الأهلاوي، وشهدت المباراة تألق من حارس الأهلي الشاب محمد اليامي في أول ظهور له، فلم يستطيع هجوم الهلال بقيادة الفرنسي جوميز من إحراز أية أهداف في مرمي اليامي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ورفع الهلال رصيده إلي 26 نقطة ليعزز صدارته في جدول الترتيب، بينما يحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره نادي أبها يوم الثلاثاء 19 يناير، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، بينما يلاقي الهلال نظيره نادي التعاون يوم الأربعاء 220 يناير على إستاد الملك فهد الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.